محترف الفدان للمسرح يتضامن مع ضحايا زلزال الحوز

Advertisements

ببالغ الأسى و الوجع تتابع جمعية محترف الفدان للمسرح و التنشيط الثقافي بتطوان تداعيات كارثة الزلزال العنيف الذي ضرب مناطق واسعة من بلادنا ، و الذي خلف آلاف القتلى و الجرحى و المفجوعين و المشردين خاصة بقرى و مداشر الأطلس الكبير.

و بهذه المناسبة الأليمة.

1 – تتقدم جمعيتنا بأحر التعازي و أصدق المواساة إلى أسر الضحايا ، و إلى كل الشعب المغربي في هذا المصاب الجلل الذي لا راد لقضاء الله فيه ، راجية من الله العلي القدير أن يمن بالشفاء العاجل على الجرحى و المصابين و أن يسدل تعالى شآبيب الرحمة و الغفران على المتوفين و أن يلهم للمتوفين و الصبر و السلوان لأهلهم و ذويهم.

2 – تشيد عاليا بجهود مختلف المتدخلين في عمليات الإنقاذ من قوات مسلحة ملكية و درك ملكي و أمن وطني و قوات مساعدة و وقاية مدنية و سلطات محلية  و مجتمع مدني كما تحيي عاليا التضامن التلقائي للشعب المغربي الأصيل  داخل الوطن و خارجه الذي انخرط بكل أشكال التضامن و التآزر مع إخواننا المكلومين و المفجوعين.

3- تعلن انخراطها في جهود التعبئة و التضامن و التآزر مع الضحايا كما تناشد مختلف فئات الشعب المغربي للتعبئة و الإلتفاف بمختلف الوسائل و الإمكانات و محاربة التضليل الإعلامي و الأخبار الزائفة و كل ما من شأنه التشويش على جهود كافة المتدخلين في هذا الظرف العصيب .

4 – تعلن الجمعية تعليق كل عروضها الفنية و المسرحية إلى موعد لاحق احتراما لمشاعر المغاربة في هذا المصاب الجلل.

Advertisements

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*