مسرحية صولو تفوز بالجائزة الكبرى للمهرجان الوطني للمسرح بتطوان في دورته 19

Advertisements

مسرحية صولو تفوز بالجائزة الكبرى للمهرجان الوطني للمسرح بتطوان في دورته 19


أسدل الستار مساء اليوم الأربعاء 6 دجمبر على فعاليات الدورة 19 للمهرجان الوطني للمسرح المنظم بمدينة تطوان بتتويج مسرحية صولو لفرقة أكون للثقافات و الفنون من الرباط بالجائزة الكبرى للمهرجان، المسرحية ذاتها توجت بجائزة أحسن إخراج لمخرجها محمد الحر و كذا جائزة النص المسرحي مناصفة بين مؤلفيها محمد الحر و هاجر الحامدي . فيما تمكن الممثل بنفس المسرحية سعيد الهراسي من انتزاع لقب أحسن تشخيص ذكور عن دوره في هذا العمل المسرحي .
من جهتها توجت مسرحية الخادمتان لفرقة دوز تمسرح من مراكش بجائزة أحسن سينوغرافيا ليوسف العرقوبي و أحسن تشخيص إناث مناصفة بين الممثلتين بنفس المسرحية جليلة التلمسي و رجاء خرماز فيما منحت لجنت تحكيم هذه الدورة جائزة الملابس مناصفة بين كل من بدر السعود الحساني عن فرقة أكون و هدى زبيد عن فرقة مسرح الشامات، أما جائزة الأمل فقد تم منحها لنسرين المنجي عن دورها في مسرحية كود لفرقة نادي المراة للمسرح بفاس و علية الطوير عن دورها في مسرحية الموسوس لفرقة أوديسا للثقافة من العيون .
و تكونت لجنة تحكيم الدورة 19 للمهرجان الوطني للمسرح بتطوان من حسن المنيعي رئيسا و عضوية كل من مريم أوعلا و فاطمة عطيف و الزبير بن بوشتى و محمد نصرات و رشيد أمحجور و محمد نظيف.

 

Advertisements

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*